ا
-
السيد أحمد إسماعيل، ميمي
الأداء التفاضلي لاختبار تحصيلي الکتروني في مقرر القياس والتقويم لدى طلبة الفرقة الثالثة بکلية التربية بالجامعة باستخدام نموذج التقدير الجزئي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 661-702]
-
السيد محمد محمد عبد الجواد، الشيماء
برنامج قائم على تطبيقات النظرية البنائية؛ لتنمية مهارات: فهم المسموع، والتفکير الجمعي لدى الطلاب معلمي اللغة العربية بشعبة التعليم الأساسي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 11-68]
-
المري محمد اسماعيل خليل، محمد
الأداء التفاضلي لاختبار تحصيلي الکتروني في مقرر القياس والتقويم لدى طلبة الفرقة الثالثة بکلية التربية بالجامعة باستخدام نموذج التقدير الجزئي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 661-702]
ج
-
جبرو عبد الرحمن عبد المولى، مروه
آليات تربوية مقترحة لتدعيم دور المدارس الثانوية العامة في التوعية بظاهرة المخدرات الرقمية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1181-1249]
-
جمال سيد أحمد محمد`، ايمان
أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية بعض المفاهيم الجغرافية وتحقيق متعة التعلم بالمرحلة الإعدادية. [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 255-332]
ر
-
رمضان عوض النجار، فاطمة
رؤية أعضاء هيئة التدريس لکفايات معلم تعليم الکبار فى ضوء التحول الرقمى للمجتمع المصرى [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1029-1115]
ز
-
زکى بدروس بشاي، وفاء
تداعيات جائحة کورونا على انتشار الدروس الخصوصية (تعليم الظل)" دراسة مقارنة" [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1585-1678]
-
زکى محمد صالح، أسماء
برنامج تدريبى قائم على دورة بحث الدرس المطورة لتنمية ممارسات التدريس الشامل والکفاءة الذاتية وخفض قلق التدريس لدى معلمى الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 521-603]
س
-
سعد ابوحاصل، بدرية
أثر استخدام نموذج التعلم المرتکز إلى السيناريو على تنمية مهارات التفکير المنتج واتخاذ القرار في مادة العلوم لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 703-768]
-
سعد محسن الزهراني، أميرة
دور الأنشطة الطلابية في تنمية بعض المهارات الناعمة لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن. [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 223-251]
ص
-
صبحي محمد عبدالله حجازي، رشا
أثر استخدام استراتيجية الرؤوس المرقمة علي تنمية بعض المفاهيم الرياضية ومهارات التفکير البصري في الرياضيات لدي تلاميذ الصف السادس الابتدائي ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1679-1748]
ط
-
طه محمود إبراهيم، هبة
برنامج قائم على نظرية تضافر القرائن النحوية؛ لتنمية مهارات الاستدلال النحوي؛ لدى طلاب الدبلوم العامة- شعبة اللغة العربية؛ في کلية التربية- جامعة الإسکندرية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 925-985]
ع
-
عبد الفتاح الملاحــــة، حنان
الإسهام النسبي لليقظة العقلية والذکاء الانفعالي ووجهة الضبط في التنبؤ بالتوجه نحو المستقبل لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 69-136]
-
عبد الفتاح زايد، غادة
برنامج قائم على التحولات التربوية في إدارة اقتصاديات المعرفة لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والميل نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 769-826]
-
عبد اللاه محمود محمد، کريمة
برنامج تدريبي قائم على مراکز التعلم لتنمية الممارسات العلمية المتعلقة بمعايير العلوم للجيل القادم (NGSS) والتفکير السابر لدى الطلاب معلمي العلوم بکلية التربية " [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1501-1585]
-
عبد اللطيف محمود عبد اللطيف، عماد
متطلبات تحويل الجامعات المصرية إلى جامعات ريادية في ضوء الهندسة العکسية: دراسة ميدانية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 137-221]
-
علي نجمي، فيصل
تعزيز الدور الريادي للجامعات السعودية في ظل التحولات العالمية: جامعة التفرد أنموذجاً [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 827-882]
ف
-
فلاح قاعد العتيبي، رسميه
الصمود الأکاديمي وعلاقته بالکفاءة الذاتية لدى طالبات الدراسات العليا [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 883-924]
م
-
محمد الدواش، فؤاد
النموذج السببي للعلاقات المتبادلة بين الإفصاح الوجداني عن الذات وکل من الأليکسيثيميا والغضب الکلينيکي والوحدة النفسية لدى طالبات جامعة الشرقية بسلطنة عمان [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 465-520]
-
محمد حسنى النوبي محمد، غادة
أثر برنامج تدريبي في التربية الأسرية قائم علي مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية الوعي بالتنمر الأسري ومهارات إدارة الأزمات الأسرية لدي المتزوجات حديثاً [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1115-1180]
-
محمد عثمان عثمان صبيح، رواء
رؤية مقترحة لمتطلبات تطبيق التعليم الهجين بالجامعات المصرية فى ضوء خبرات بعض الجامعات الأجنبية [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 333-464]
-
محمد عثمان عيسى، ماجد
نمط إدارة الصف کمنبئ بقلق التدريس وکفاءة الذات التدريسية لدى معلمات الطفولة المبکرة [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1-55]
-
محمد مکرم مهني شعيب، إيمان
بيئة التعلم النقال عبر تطبيق النير بود Near pod وأثرها على تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية والتنور التقني لدي طالبات الطفولة المبکرة [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 987-1028]
-
محمد هنداوي، عماد
تصور مقترح لبرنامج تدريب معلمي العلوم على استخدام بعض استراتيجيات نظرية تريز TRIZ للحلول الإبداعية للمشکلات أثناء تدريس العلوم [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1355-1408]
-
محمود إبراهيم الخولاني، مروه
تفعيل الرقمنة الذکية بالجامعات المصرية في ضوء الثورة الصناعية الرابعة [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1409-1499]
-
محمود سيد سيد، هويدا
أثر استخدام التعلم السحابي المتنقل (تطبيق البلاک بورد) لتدريس مقرر التفاضل والتکامل في تنمية حل المشکلات الرياضية والاتجاه نحوه لدي طالبات الرياضيات بالکلية الجامعية بالقنفذة [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1251-1300]
-
مسعد أحمد الجمال، رضا
نمط إدارة الصف کمنبئ بقلق التدريس وکفاءة الذات التدريسية لدى معلمات الطفولة المبکرة [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1-55]
-
مطلق الملحي، خالد
قياس مستويات الکفايات الرقمية لمعلمي التعليم العَام في مَجَال التحَول الرَّقمي [المجلد 87، العدد 87، 2021، الصفحة 1301-1353]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند